صور حزينة

صور دموع مؤثر _ صور حزن وبكاء

الحزن أسوأ ما قد يصيب قلب الإنسان، إذا تملك الحزن منك فإنه يرسم ملامحك مرة أخرى على طريقته، يجعل تحت عينك ستائر سوداء، وجهك باهت ويسحب منه الضو وواضح عليه الحزن، يكسو قلبك برداء أسود، يأخذ اللمعة التي في عينيك، يأخذ كل ما هو جميل فيك ويجعلك إنسان جسد بلا روح، كل من يراك يسألك لماذا أنت هكذا؟ هل أنت لا تنام؟ هل أنت لا تأكل؟ لا أحد يمكنه أن يعلم بما تشعر به، لا أحد يمكنه أن يفهم ذلك، فقط أنت وحدك من تعلم كم الحزن الذي بداخلك أجسامنا أيضاً تفهمنا وتتأثر، تعطي ردود أفعال وكأنها تنبهنا أن نتوقف عن الحزن، مثلاً يظهر على جسدك علامات زرقاء فجأة أنت لا تعلم متى ظهرت ولا كيف ظهرت فلا تعطي لها بالا ولكن جسدك هو من أعطى رد فعل لهذا الحزن، مثلاً تشعر بأوجاع في معدتك هذا يكون رد فعل جسدك على هذا الحزن.

عيون حزينة تبكي.

صور دموع مؤثر:

هناك من ممكن أن يفقد بصره عافانا الله وإياكم، هناك من ممكن أن ينام ولا يستيقظ مرة أخرى، هناك من يشل جسده من شدة الحزن اللهم احفظنا أيضاً الدموع هي رد فعل من الجسد، تفرز الدموع عند الإحساس الشديد بالحزن أو عند تأثر العواطف الكبير، تبدأ عينيك بذرف الدموع ولا تستطيع أن تمنعها، بمجرد أن تتأثر بموقف ما ويقوم بلمس مشاعرك تبدأ في البكاء كثيراً وتشعر بشعور سيء وقتها، ولكنك تشعر بالراحة بعد ذلك وكأنك قمت برمى هموم من عليك وقمت بغسل داخلك، هل سألت نفسك لماذا تشعر بالراحة بعد البكاء؟.

صور حزن وبكاء.
عيون حزينة تبكي.
صور حزن وبكاء.
عيون حزينة تبكي.
صور حزن وبكاء.
عيون حزينة تبكي.
صور حزن وبكاء.
عيون حزينة تبكي.
صور حزن وبكاء.
عيون حزينة تبكي.

صور حزن وبكاء:

كما سبقنا أن تكلمنا أن الجسد يأخذ رد فعل أو يعطي رد فعل عندما يشعر بالحزن ويظهر في ملامحك أو في أنحاء جسدك او حتى داخلياً، أيضاً الدموع هي رد فعل من المخ أو الجسد لكي يرتاح الإنسان قليلا بعد البكاء، لا تقوم بكتم البكاء أبدا لتظهر بأنك شخص قوي، بالعكس هذا يجعل منك شخصاً ضعيفا جدا وستبكي في أقل المواقف، عوضاً عن ذلك عند كتمانك للحزن يمكن أن تتأثر تأثراً سيئا كبيراً، لذلك حذاري وان تقوم بكتمان الدموع أو الحزن، جعل الله للدموع فوائد كثيرة جداً هل تصدق؟ منها أنها تساعد على الرؤية بوضوح وتغسل أي أتربة في العين، وتحمي العين من الالتهابات، يساعد على تهدئة الذات ويعيد التوازن العاطفي ويحسن حالة المزاج.

عيون حزينة تبكي.
صور حزن وبكاء.
عيون حزينة تبكي.
صور حزن وبكاء.
عيون حزينة تبكي.
صور حزن وبكاء.
عيون حزينة تبكي.
صور حزن وبكاء.

شاهد اكثر:

حالات واتس حزينة.

 

صور بنات حزينة.

 

صور يد فيها كانيولا.

حتى إذا لاحظت أنه عندما تبكي وتنتهي من البكاء تشعر بالراحة والرغبة في النوم وعندما تستيقظ تشعر كأنك صرت أقوى ولا يؤلمك شيء، لا تجعلوا أشياء تضايقكم أبدا لا يوجد شيء في العالم يستدعى حزنكم ولكن إذا أردتم البكاء أبكو فقط من أجل غسل أعينكم من الأتربة فقط لا غير.

السابق
تهنئة يوم الجمعة مزخرفة لأصدقاء الفيس بوك
التالي
خلفيات بومة owl صور طائر البومه

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : صور واقتباسات فراق حزينة للغاية - إمبراطورية الصور

اترك تعليقاً